بريطانيا..إحراق أبراج اتصال بعد أن ربط البعض بينها و بين بتفشي كورونا
الرئيسية في الواجهة بريطانيا..إحراق أبراج اتصال بعد أن ربط البعض بينها و بين بتفشي كورونا

بريطانيا..إحراق أبراج اتصال بعد أن ربط البعض بينها و بين بتفشي كورونا

كتب في 5 أبريل 2020 - 10:03 ص

 

عبّر-متابعة 

 

 

أحرقت أبراجُ اتصال خاصة بالجيل الخامس من شبكات المحمول “5G”، وتعرض مهندسوها لاعتداءات في مناطق متفرقة من بريطانيا، بسبب فرضيات، لا أساس لها، ربطت بينها وبين تفشي فيروس كورونا في العالم.

 

 

وحذر مشغلو شبكات الهواتف النقالة في المملكة المتحدة من تداول تلك الفرضيات، بعد انتشار مقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي توثق لحرق أبراج اتصال لشبكات الجيل الخامس من المحمول في عدد من المدن البريطانية، بينها سباركهيل، برمنغهام، وميلينغ، وميرسيسايد.

 

وقالت الهيئة الممثلة لمزودي الشبكات في المملكة المتحدة إن هذه الشائعات والفرضيات الزائفة “مثيرة للقلق”.

 

 

من جانبها، قالت إدارة الشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة إنها “على علم بما يُتداول عبر الانترنت من معلومات غير صحيحة حول شبكات الجيل الخامس”.

 

 

وفي تغريدة على تويتر، أضافت الإدارة أنه “لا يوجد أي دليل موثوق على وجود أية صلة بين شبكات الجيل الخامس وجائحة كورونا”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»   تحت هذا الشروط سيعود المغاربة إلى وظائفهم  «»