الرئيسية رياضة بريز: “كريم بنزيمة” الأفضل في العالم والريال لا يحتاج إلى مهاجمين !

بريز: “كريم بنزيمة” الأفضل في العالم والريال لا يحتاج إلى مهاجمين !

كتب في 12 فبراير 2019 - 7:08 م

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

أكد رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” أن النادي الملكي لا يحتاج في الوقت الراهن الى مهاجمين، لأن النادي في غنى عن ذلك، وكريم بنزيمة هو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الراهن.

 

وأقر “بيريز” في أحد حواراته اليوم، أن آخر ثلاثة لاعبين تمكنوا من الفوز بالكرة الذهبية ينتمون الى صفوف ريال مدريد، واخرهم أيقونة المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم “لوكا مودريتش”.

 

وخلفت تصريحات رئيس القلعة البيضاء، ردود متباينة بين المهتمين بشؤون النادي الملكي بخصوص سر اﻹحتفاظ ببنزيمة كلاعب مهاجم رغم مرور الكثير من المدربين، فضلوا اقحامه في مباريات رسمية مصيرية، حيث يقتنع هؤلاء بأن اللاعب مهاري ويمتلك الجودة والقدرة على صناعة اللعب وخلق المساحات بالميدان، وهذا هو سر استمراريته بالريال.

 

ويرى آخرون، أن بنزيمة رغم جودة أدائه، تبقى مشكلته في شروده الذهني في أحيان كثيرة، ما يتم تضييع فرص حقيقية للنادي الملكي لتسجيل أهداف حقيقية، غير أن هذا النقص غالبا ما يتم تجاوزه من قبل المدربين لخلق وحدة الصف في الفريق.

 

حري بالذكر الى أن اللاعب ذو (31 عاما ) يرتبط مع ريال مدريد حتى صيف 2021، وقد شارك هذا الموسم في 37 مبارة بكل البطولات، وسجل 18 هدفا، ويعتبر أبرز لاعب حاليا في النادي الملكي بعد رحيل النجم البرتغالي رولاندو الى السيدة العجوز “جوفنتوس”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي