برنامج عمل مكثف للجنة الإقليمية لليقظة بميدلت لمواجة آثار موجة البرد
الرئيسية في الواجهة برنامج عمل مكثف للجنة الإقليمية لليقظة بميدلت لمواجة آثار موجة البرد

برنامج عمل مكثف للجنة الإقليمية لليقظة بميدلت لمواجة آثار موجة البرد

كتب في 16 نوفمبر 2019 - 8:51 م
برنامج

 

عبّر ـ و م ع

 

وضعت اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم ميدلت برنامج عمل من أجل مواجهة آثار التساقطات الثلجية والمطرية وموجة البرد القارس التي تعرفها مختلف جماعات الإقليم.

 

وقال عامل إقليم ميدلت، السيد مصطفى النوحي، خلال اجتماع اللجنة، اليوم السبت، إن كافة السلطات والإدارات المعنية معبأة من أجل التخفيف من آثار موجة البرد التي يعرفها الإقليم، خاصة في ظل التساقطات الثلجية.

 

وأبرز السيد النوحي أن الجميع على وعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا المجال، داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل تخفيف آثار موجة البرد القارس والظروف المناخية الصعبة على السكان.

 

وشدد على ضرورة تحسيس الساكنة بالاهتمام بمضمون النشرات الإنذارية الصادرة عن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، وكذا إيلاء الأهمية الكبرى للفئات الهشة، خاصة أطفال المدارس والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة، ومساعدتهم والتكفل بحاجياتهم في هذه الظروف المناخية القاسية، بالإضافة إلى الفلاحين.

 

وذكر بالعمل المنجز من قبل المصالح المعنية التي تعبئ موارد إضافية لمواجهة هذه الظروف المناخية، لاسيما على مستوى الآليات والمعدات اللوجستيكية ووسائل التطبيب.

 

وبالمناسبة، قدم رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الإقليم، السيد بدر ابن الأكحال، معطيات حول إقليم ميدلت، وحدوده الجغرافية، والإجراءات المتخذة من أجل التخفيف من آثار موجة البرد.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : موظفون في قطاع الصحة بمراكش ينددون بأوضعهم المزرية  «»   أنباء عن تعيين “جولي إزابيل بيشوب” مبعوثة الأمم المتحدة في ملف الصحراء خلفا ل”كوهلر”  «»   على غرار مول الكاسكيطة..أخنوش يحرق أوراقه مع المغاربة  «»   تارودانت.. هجومات الرعاة الرحل تخرج ساكنة قيادة أيت عبد الله للإحتجاج  «»   رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير  «»   «الصديق الندل»..فتح له بيته ثم ضبطه على سريره مع زوجته  «»   منير الجعواني يفجرها بعد الفوز ضد الإتحاد البيضاوي  «»   عصام الراقي بعد فوزه في مقابلة طاس يعد جمهور فاس بالبلوغ الى القسم الوطني الأول  «»   جماهير المغرب الفاسي تعبر عن فرحتها بعد الفوز على الإتحاد البيضاوي…  «»   حقوقي من الجالية بوجه مكشوف يقصف عزيز أخنوش بعد خطابه بميلانو ويوجه رسالة الى العنصر والشگر  «»