الرئيسية تقارير الاتحاد الافريقي يشيد بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد الإفريقي

الاتحاد الافريقي يشيد بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد الإفريقي

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 11:08 ص
القاهرة..المغرب يشارك في المنتدى الإفريقي الخامس للهجرة

عبّر-و م ع 

 

شكل برنامج الرئاسة المغربية لمجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي محور اجتماع بين رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فكي محمد ورئيس المجلس محمد عروشي.

 

 

وخلال هذا الاجتماع التنسيقي، ناقش أيضا رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي والسفير الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا، رئيس مجلس السلم والأمن لشهر شتنبر، الاجتماع المقبل المقرر عقده الشهر الجاري حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي.

 

 

وقال السيد عروشي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي أشاد خلال هذا اللقاء، بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

 

يذكر أنه ومنذ عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، تترأس المملكة، التي تم انتخابها لعضوية مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي لمدة عامين، لأول مرة هذا المجلس.

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»