الاتحاد الافريقي يشيد بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد الإفريقي
الرئيسية تقارير الاتحاد الافريقي يشيد بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد الإفريقي

الاتحاد الافريقي يشيد بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد الإفريقي

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 11:08 ص
القاهرة..المغرب يشارك في المنتدى الإفريقي الخامس للهجرة

عبّر-و م ع 

 

شكل برنامج الرئاسة المغربية لمجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي محور اجتماع بين رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فكي محمد ورئيس المجلس محمد عروشي.

 

 

وخلال هذا الاجتماع التنسيقي، ناقش أيضا رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي والسفير الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا، رئيس مجلس السلم والأمن لشهر شتنبر، الاجتماع المقبل المقرر عقده الشهر الجاري حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي.

 

 

وقال السيد عروشي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي أشاد خلال هذا اللقاء، بدور ودينامية المغرب داخل الاتحاد تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

 

يذكر أنه ومنذ عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، تترأس المملكة، التي تم انتخابها لعضوية مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي لمدة عامين، لأول مرة هذا المجلس.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»