برلماني لوزير الصناعة: “المغاربة سديتو عليهم ونتوما كتفطرو وتصليو مع بعضكم في الفيلات والجرادي وتنقلو كما شئتم وحتى واحد ما يمنعكم”!!

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
إعادة انطلاق الأنشطة الاقتصادية بالمملكة ستكون أسرع من المتوقع

تابعنا على جووجل نيوز

19 أبريل 2021 - 5:48 م

زربي مراد – عبّر

 

في أقوى رد على قرار الاغلاق  الليلي في رمضان، والذي اتخذته الحكومة، وجه النائب البرلماني هشام المهاجري، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، انتقادات لاذعة لوزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر الرقمي، مولاي حفيظ العلمي.

و قال المهاجري في مداخلة له، خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 19 أبريل 2021، أن “قرار حظر التنقل الليلي كانت له تداعيات على النشاط الاقتصادي والتجاري، وبالخصوص على فئة المواطنين الذين يشتغلون بالاقتصاد غير المهيكل”.

و أضاف المهاجري موجها خطابه للعلمي:”طقوس وزراء الحكومة في رمضان مختلفة عن باقي الشعب المغربي”، مشيرا إلى أن هؤلاء الوزراء الذي اتخذوا قرار الإغلاق الليلي على المغاربة لا تطبق عليهم نفس القوانين.

و أكد المهاجري أن وزراء الحكومة لم يتأثروا بقرار الإغلاق الليلي خلال رمضان، مردفا بالقول:”الوزراء والمسؤولين والمدراء الكبار كيفطرو و يصليو مع باعضياتهوم في الجرادي و فيلات حي الرياض وكاليفورنيا بالدارالبيضاء”.

و لفت المهاجري أن “الباراجات الأمنية” لا توجد في حي الرياض وطريق زعير وبير قاسم وكاليفورنيا وغيرها من الأحياء الراقية التي يقطن بها الوزراء والمسؤولون الكبار، كما لا يمكن للمصالح الأمنية أن تقوم بمنعهم أو إجبارهم على الالتزام بقرار حظر التنقل الليلي، كما يحدث مع باقي المواطنين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب