برلماني في ورطة بعد ظهوره مع فتاة داخل سيارة في وضعية غير اخلاقية
الرئيسية في الواجهة برلماني في ورطة بعد ظهوره مع فتاة داخل سيارة في وضعية غير اخلاقية

برلماني في ورطة بعد ظهوره مع فتاة داخل سيارة في وضعية غير اخلاقية

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:31 م
برلماني

 

 

عبّر ـ الصباح

 

كتبت جريدة “الصباح” أن برلمانيا بخنيفرة، ينتمي إلى حزب مشارك في الأغلبية الحكومية، وجد نفسه في ورطة بعد أن التقطت له صورة مع فتاة داخل سيارة في وضعية فاضحة، انتقاما منه لعدم وفائه بوعوده لفائدة أشخاص يتحدرون من زاوية آيت إسحاق، ساندوه بقوة خلال حملته الانتخابية السابقة.

 

 

 

وأضاف المنبر ذاته، نقلا عن مصادر، أن البرلماني يسارع الزمن لمنع صورته من الانتشار بين السكان على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تهديد الجهات التي صورتها بأوخم العواقب ومتابعتها قضائيا، مشيرا إلى أنه رغم هذه التهديدات، تم تداول الصورة سرا، بين عدد من قاطني خنيفرة وآيت اسحاق، إضافة إلى تسجيلات صوتية للبرلماني، الذي أرغى وأزبد، ووجه تهديدات بالانتقام من مصوريه، في حال تجرؤوا على نشرها.

 

 

 

ووفقا لذات المصادر، فقد ظهر البرلماني في الصورة مع فتاة في وضع مخل على الكرسي الخلفي للسيارة، وهما في حالة عراك والدم ينزف من يده، إذ تظهر الفتاة وهي تحاول التخلص منه، بعد أن أحكم قبضته عليها.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تصريح محمد أمين بنهاشم مدرب فريق شباب المحمدية بعد التعادل أمام الشباب السالمي  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يقلب تأخره أمام المغرب التطواني الى انتصار في اللحظات الأخيرة  «»   سامي الطيبي المصاب بالسرطان يحضى باسقبال استثنائي بحضور اللويسي النجم السابق للوداد  «»   هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس والمناطق المجاورة  «»   عاجل.. بعد الزيارة الملكية ل”تغازوت باي” وبسبب الخروقات.. هدم 24 فيلا تابعة ل”أكوا” المملوكة لأخنوش  «»   الملك يهنئ رئيس جمهورية ليتوانيا  «»   فاجعة تهز مكناس .. “السخان” يودي بثلاث نسوة من اسرة واحدة..  «»   شاب بالدار البيضاء يغتصب أمّه بوحشية ويعتدي عليها بطريقة بشعة والأمن يتدخّل ..  «»   اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»