بركان..جمعية تريفة تنظم النسخة الـ4 من السباق الجبلي بـ”تافوغالت” في يوم رياضي 

جهات كتب في 25 مايو، 2022 - 19:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
بركان

على مسار جبلي قارب 16 كيلومتر نظمت جمعية تريفة للسباق على الطريق والرياضة الجبلية النسخة الرابعة للسباق الجبلي بتافوغالت بإقليم بركان متم الأسبوع بمشاركة رياضيين ينتمون إلى أقاليم الشمال الشرقي في عرس رياضي بهيج.

 

المسار رغم صعوبته ومسالكه الوعرة بجبال تافوغالت الخلابة، الا أنه استقطب عداؤون وعداءات من جميع الأنحاء بهدف المشاركة ورفع التحدي في صنف سباقي صعب لكن جميل بمناظره وطبيعته العذراء التي تستهوي الكثير من السياح.

 

واستهل المنظمون الدورة الرابعة، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الإستماع الى نغمات النشيد الوطني، لينطلق بعدها السباق في أجواء من المسؤولية والحماس بين المشاركين والمشاركات للظفر بلقب النسخة الرابعة.

 

وانخرط أعضاء جمعية تريفة، وعناصر الدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدتية منذ صبيحة السباق، وإلى غاية إنتهاء الدورة في العمل على إنجاح هذا العرس الرياضي النادر بمتاطق الشمال الشرقي، والمشجع لمزاولة الرياضة الجبلية.

 

وأسدل الستار على التسخة الرابعة بتوزيع الشواهد والجوائز على الفائزين في أجواء من السعادة والإنتشاء، خصوصا أنه جاء عقب فوز النهضة البركانية بلقب كأس الكاف للمرة الثاتية في مشوارها التاريخي.

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّـر

اترك هنا تعليقك على الموضوع