برقية تهنئة من الملك إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى
الرئيسية 24/24 برقية تهنئة من الملك إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى

برقية تهنئة من الملك إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى

كتب في 1 ديسمبر 2019 - 3:09 م
24/24 مشاركة
الملك محمد السادس

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، السيد فوستان-أركونج تواديرا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر تهانئه، للرئيس تواديرا، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب جمهورية إفريقيا الوسطى باطراد التقدم والازدهار.

 

 

ومما جاء في البرقية “إن روابط الأخوة الإفريقية والتضامن التي تجمع بلدينا لتعد عاملا مهما في تعميق علاقاتنا الثنائية. وفي هذا الصدد، أؤكد لفخامتكم حرصي الوطيد على مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيز علاقات التعاون بين المغرب وإفريقيا الوسطى، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»