برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد
الرئيسية سياسة برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد

برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد

كتب في 31 أغسطس 2019 - 11:21 م
برقية تهنئة إلى الملك من العاهل الأردني بمناسبة العام الهجري الجديد

عبّر-و م ع 

 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1441.

 

 

وأعرب الملك عبد الله الثاني، في هذه البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أطيب التهاني وأصدق المشاعر الأخوية لجلالة الملك، المقرونة بالدعاء إلى الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالة الملك بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي الشقيق والأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»