برقية تعزية ومواساة من الملك محمد السادس إلى أسرة المرحوم المحجوب الراجي
الرئيسية اخر الاخبار برقية تعزية ومواساة من الملك محمد السادس إلى أسرة المرحوم المحجوب الراجي

برقية تعزية ومواساة من الملك محمد السادس إلى أسرة المرحوم المحجوب الراجي

كتب في 19 أبريل 2019 - 5:15 م
اخر الاخبار مشاركة
الملك يبعث برقية

 

عبّر ـ و م ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم الفنان المحجوب الراجي، الذي أسلم الروح إلى بارئها، أول أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 79 عاما.

 

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب الملك محمد السادس لأسرة الفقيد، ومن خلالهم لجميع أصدقائه ومحبيه ولأسرته الفنية الوطنية، عن أحر تعازي جلالته وأصدق مواساته في رحيل أحد رواد الفن المسرحي بالمغرب، الذي تميز بأدائه الرفيع وبروحه المرحة، مخلفا رصيدا غنيا من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، أكسبته حب وتقدير جمهور عريض.

 

وتضرع الملك محمد السادس إلى الله تعالى، أن يجزي الراحل خير الجزاء على ما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده، مشمولا بعفوه وإحسانه، وأن يعوض أسرته عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»