برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة
الرئيسية شؤون تربوية برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة

برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة

كتب في 18 مارس 2019 - 12:19 م
عشرينة تلقي بنفسها

عبّر-متابعة 

 

 

 

حاولت سيدة متزوجة وضع حدا لحياتها أمس الأحد بعدما أقدمت على محاولة الانتحار، وذلك برمي نفسها من نافذة المنزل من الطابق الثالث بحي الرحمة بمدينة برشيد، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أنه جرة نقل المعنية بالأمر إلى المستشفى في حالة صحية وصفت بالحرجة، بعد تعرضها لكسور في مختلف أنحاء جسدها.

 

 

وحلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمكان الحادثة وفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات إقدام السيدة البالغة من العمر 24 سنة على الانتحار.

 

 


شاهد ايضا:

 

المتبرعة بمليار ونصف عندها قضية صعيبة وصلات المحاكم

لقاو الشابة سارة مليوحة في الشارع في بني ملال

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»