برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة
الرئيسية شؤون تربوية برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة

برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة

كتب في 18 مارس 2019 - 12:19 م
عشرينة تلقي بنفسها

عبّر-متابعة 

 

 

 

حاولت سيدة متزوجة وضع حدا لحياتها أمس الأحد بعدما أقدمت على محاولة الانتحار، وذلك برمي نفسها من نافذة المنزل من الطابق الثالث بحي الرحمة بمدينة برشيد، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أنه جرة نقل المعنية بالأمر إلى المستشفى في حالة صحية وصفت بالحرجة، بعد تعرضها لكسور في مختلف أنحاء جسدها.

 

 

وحلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمكان الحادثة وفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات إقدام السيدة البالغة من العمر 24 سنة على الانتحار.

 

 


شاهد ايضا:

 

المتبرعة بمليار ونصف عندها قضية صعيبة وصلات المحاكم

لقاو الشابة سارة مليوحة في الشارع في بني ملال

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : موظفون في قطاع الصحة بمراكش ينددون بأوضعهم المزرية  «»   أنباء عن تعيين “جولي إزابيل بيشوب” مبعوثة الأمم المتحدة في ملف الصحراء خلفا ل”كوهلر”  «»   على غرار مول الكاسكيطة..أخنوش يحرق أوراقه مع المغاربة  «»   تارودانت.. هجومات الرعاة الرحل تخرج ساكنة قيادة أيت عبد الله للإحتجاج  «»   رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير  «»   «الصديق الندل»..فتح له بيته ثم ضبطه على سريره مع زوجته  «»   منير الجعواني يفجرها بعد الفوز ضد الإتحاد البيضاوي  «»   عصام الراقي بعد فوزه في مقابلة طاس يعد جمهور فاس بالبلوغ الى القسم الوطني الأول  «»   جماهير المغرب الفاسي تعبر عن فرحتها بعد الفوز على الإتحاد البيضاوي…  «»   حقوقي من الجالية بوجه مكشوف يقصف عزيز أخنوش بعد خطابه بميلانو ويوجه رسالة الى العنصر والشگر  «»