برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة
الرئيسية شؤون تربوية برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة

برشيد..محاولة انتحار متزوجة عشرينية لأسباب غامضة

كتب في 18 مارس 2019 - 12:19 م
عشرينة تلقي بنفسها

عبّر-متابعة 

 

 

 

حاولت سيدة متزوجة وضع حدا لحياتها أمس الأحد بعدما أقدمت على محاولة الانتحار، وذلك برمي نفسها من نافذة المنزل من الطابق الثالث بحي الرحمة بمدينة برشيد، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أنه جرة نقل المعنية بالأمر إلى المستشفى في حالة صحية وصفت بالحرجة، بعد تعرضها لكسور في مختلف أنحاء جسدها.

 

 

وحلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمكان الحادثة وفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات إقدام السيدة البالغة من العمر 24 سنة على الانتحار.

 

 


شاهد ايضا:

 

المتبرعة بمليار ونصف عندها قضية صعيبة وصلات المحاكم

لقاو الشابة سارة مليوحة في الشارع في بني ملال

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»