برشيد..اعتقال عشريني بتهم الإحتجاز والإغتصاب تحت التهديد
الرئيسية حوادث برشيد..اعتقال عشريني بتهم الإحتجاز والإغتصاب تحت التهديد

برشيد..اعتقال عشريني بتهم الإحتجاز والإغتصاب تحت التهديد

كتب في 13 يوليو 2019 - 2:03 م
توقيف

عبّر

 

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، مساء أمس الجمعة 12 يوليوز، من اعتقال شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

 

 

وكانت مصالح قد باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات المكثفة عقب تسجيل شكاية فتاتين مفادها تعرضهما للاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض بعد استدراجهما من طرف 03 شبان إلى منطقة خلاء ضواحي المدينة، أول أمس الخميس، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه في تورطهم في هذه الأفعال الاجرامية، قبل أن يتأتى توقيف أحدهم، بينما لا زال البحث جاريا من أجل توقيف المشتبه فيهما الآخرين.

 

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ملابسات وظروف هذه القضية.

 

 

 


شاهد ايضا

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

البيضاء.. رعب وهلع داخل طوبيس بعد تكسير زجاجه والمواطنون يفرون خوفا من الموت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»