برشيد…"زوجة" تُكبِّل "زوجها" وترميه من الطَّابق الثاني للعمارة
الرئيسية حوادث برشيد…”زوجة” تُكبِّل “زوجها” وترميه من الطَّابق الثاني للعمارة

برشيد…”زوجة” تُكبِّل “زوجها” وترميه من الطَّابق الثاني للعمارة

كتب في 10 أبريل 2019 - 11:58 ص
وفاة شخص

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

 

أنهت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد التابعة لولاية أن سطات، عشية يوم الثلاثاء 9أبريل 2019، تحقيقها بخصوص رمي زوج مكبل اليدين من الطابق الثاني لمبنى سكني بحي السعادة ببرشيد، أدى إلى وفاته .

 

 

وعلمت جريدة “عبِّر.كوم” من مصادرها المقربة أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، تعاملت مع هذه القضية باحترافية تامة، نظرا للطريقة والخطة المحكمة التي تم بها قتل الزوج، يصعب من خلالها التوصل إلى الفاعل أو الفاعلين الأساسيين في الجريمة .

 

 

وبعد محاصرة الزوجة بالأسئلة من قبل المحققين، ومواجهتها ببعض الأدلة التي تدينها، اعترفت بشُركائها الخمسة الذين تم اعتقالهم على الفور، ثلاثة منهم من أفراد عائلتها، وأحدهم مُعتقل بمركز الإصلاح والتهذيب على مومن بسطات، بتهمة السرقة.

 

 

وفندت مصادر جريدة “عبِّر.كوم”، جُملة وتفصيلا الأخبار المتداولة من قبل بعض المواقع الإلكترونية والجرائد الورقية، بخصوص قتل الزوج من قبل صديق الزوجة، بواسطة حُقنة سُم مباشرة بعد نقله للمستشفى .

 


شاهد ايضا:

راقي ملقب بـبوسلهام بالعرائش يرقي شابات بطريقة غريبة

لحظة هروب جماعي لفتيات خلال مداهمة وكر للدعارة بالكويت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»   مغربي آخر يتقدم لخطبة الزوجة السابقة للرابور مسلم مباشرة..ومن يكون مفاجأة ..  «»   التطورات بواشنطن تجبر وزير الخارجية الأمريكي على مغادرة المغرب في زيارة مقزمة..  «»   عيوش وزوجته يتبادلان القبل بمنصة مهرجان مراكش.. “عادي إلى بست راجلي”  «»   بوريطة يجري مباحثات مع كاتب الدولة الأمريكي مايك بومبيو  «»   سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»