الرئيسية رياضة برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار

كتب في 20 أغسطس 2019 - 12:00 م
نيمار يقترب أكثر من برشلونة

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

إنتشرت أنباء جديدة، عن استعداد إدارة نادي برشلونة بقيادة الرئيس “جوسيب ماريا بارتوميو”، لخوض آخر محاولة لإقناع رئيس “باريس سان جيرمان”” ناصر الخليفي”، بترك “نيمار جونيور” يعود إلى “كامب نو” قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وعادت الشكوك حول مستقبل أغلى لاعب في العالم منذ فترة، ما بين شائعات تربط اسمه بالعودة إلى” الليغا “عبر بوابة ريال مدريد، وأخرى تؤكد أنه سيعود إلى ناديه السابق، بخلاف ما يتردد عن صعوبة خروجه من “حديقة الأمراء”، لشروط الإدارة الصعبة للاستغناء عن اللاعب.

واليوم الاثنين 19 من الشهر الجاري، أعلنت شبكة (ESPN) الأمريكية، أن الإدارة “الكاتلونية” ستقوم بآخر محاولة لضم نيمار قبل غلق نافذة انتقالات اللاعبين، وذلك باقتراح إعارته لمدة موسم، مع شرط إلزامي بشراء عقده بعقد دائم، قبل انتهاء مدة الإعارة، دون الكشف عن أية تفاصيل مادية.

وتغيرت أوضاع “نيمار” مع الفريق الباريسي، على خلفية مشكلاته خارج “المستطيل الأخضر”، والتي عجلت بانتهاء علاقته الجميلة بالإدارة، كما تجلى في رسالة تحذير الرئيس “ناصر الخليفي”، وكذا تصريحات المدير الرياضي”ليوناردو” التي اتهم خلالها اللاعب بالتهرب من النادي، لتأخره في العودة لمعسكر الاستعداد للموسم الجديد.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»