برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار
الرئيسية رياضة برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار

كتب في 20 أغسطس 2019 - 12:00 م
نيمار يقترب أكثر من برشلونة

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

إنتشرت أنباء جديدة، عن استعداد إدارة نادي برشلونة بقيادة الرئيس “جوسيب ماريا بارتوميو”، لخوض آخر محاولة لإقناع رئيس “باريس سان جيرمان”” ناصر الخليفي”، بترك “نيمار جونيور” يعود إلى “كامب نو” قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وعادت الشكوك حول مستقبل أغلى لاعب في العالم منذ فترة، ما بين شائعات تربط اسمه بالعودة إلى” الليغا “عبر بوابة ريال مدريد، وأخرى تؤكد أنه سيعود إلى ناديه السابق، بخلاف ما يتردد عن صعوبة خروجه من “حديقة الأمراء”، لشروط الإدارة الصعبة للاستغناء عن اللاعب.

واليوم الاثنين 19 من الشهر الجاري، أعلنت شبكة (ESPN) الأمريكية، أن الإدارة “الكاتلونية” ستقوم بآخر محاولة لضم نيمار قبل غلق نافذة انتقالات اللاعبين، وذلك باقتراح إعارته لمدة موسم، مع شرط إلزامي بشراء عقده بعقد دائم، قبل انتهاء مدة الإعارة، دون الكشف عن أية تفاصيل مادية.

وتغيرت أوضاع “نيمار” مع الفريق الباريسي، على خلفية مشكلاته خارج “المستطيل الأخضر”، والتي عجلت بانتهاء علاقته الجميلة بالإدارة، كما تجلى في رسالة تحذير الرئيس “ناصر الخليفي”، وكذا تصريحات المدير الرياضي”ليوناردو” التي اتهم خلالها اللاعب بالتهرب من النادي، لتأخره في العودة لمعسكر الاستعداد للموسم الجديد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»   بوزردة.. الأستاذ بودحيم يحاكم بسبب مواقفه وجئت لمؤزارته بطلب من أبنائي الذين يؤمنون ببرائته  «»