برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو
الرئيسية رياضة برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو

برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 3:29 م
برشلونة

عبّر-متابعة 

 

فرض لاعب كرة القدم المراهق أنسو فاتي نفسه كمفاجأة الموسم، عندما قرر برشلونة الإسباني إعطاءه فرصة هذا الموسم، استثمرها بأفضل طريقة وأصبح حديث الشارع الرياضي.

 

 

وأشرك المدرب إرنستو فالفيردي مراهق غينيا بيساو البالغ من العمر 16 عاما، خلال لقاء برشلونة وريال بيتيس، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

 

 

ولفت فاتي الأنظار منذ لمسته الأولى، ودخل اللقاء بقوة وكاد أن يسجل، وعزز فاتي بعدها حديث الإعلام بتسجيله هدفا حاسما لبرشلونة أمام أوساسونا في المباراة التالية، قبل أن يثب مكانته بهدف آخر في لقاء الفريق أمام فالنسيا قبل أيام.

 

 

وقالت إذاعة “كلوب دي لا ميتخانيت” الكتالونية، إن إدارة برشلونة تستعد لتقديم عرض كبير لفاتي يربطه بالنادي الكتالوني لأعوام قادمة.

 

 

وكشفت الإذاعة أن العقد الجديد الذي ستقدمه الإدارة، سيمنح فاتي راتبا تبلغ قيمته 300 ألف يورو سنويا، في حال تم بقاءه مع الفريق الرديف.

 

 

أما في حال تصعيده للفريق الأول بشكل رسمي، بجوار أبرز نجوم الفريق مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز، فسيبلغ راتب فاتي مليون يورو سنويا، مع زيادة سنوية تبلغ 250 ألف يورو، لمدة 5 أعوام مقبلة.

 

 

وستحاول إدارة برشلونة ربط النجم القادم بالنادي، بتوقيع عقد 5 أعوام، مع تقديم مبلغ 700 ألف يورو مكافأة للتوقيع.

 

 

وتترقب جماهير النادي الكتالوني مشاركة النجم الشاب، في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء، في ظل غياب ميسي المصاب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»