بدون خجل.. منال بنشليخة تتبادل القبل مع زوجها وتصرح: كنديروه فالحلال

فسحة كتب في 22 فبراير، 2024 - 17:43 تابعوا عبر على Aabbir
منال بنشليخة وزوجها
عبّر

تعيش مغنية الراب المغربية، منال بنشليخة، التحرر في أبهى صوره مع زوجها، ولا تتردد في نشر حياتها الخاصة في صور تشاركها مع متابعيها على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام“.

وفي احدث ظهور لها، وثقت صورا رفقة زوجها ومدير اعمالها في لحظات رومانسية، اثر زيارتهما لاحدى الدول الأوروبية، وظهرا معا يتبادلان القبل وبشكل مستفز.

وكالعادة طالت المغنية منال بنشليخة وزوجها، انتقادات لاذعة كون المنشور لا يليق بمن تعتبر نفسها فنانة، كما عابو على زوجها الموافقة على الظهور في الصور المثير، وشككوا في رجولته و غيرته على زوجته.

منال بنشليخة وزوجها

المغنية ردا على النتقادات التي دائما تلاحقها، خاصة بشأن الصور و الفيديوهات التي توثق لرومانسياتها مع الزوج، ردت في تصاريح صحفية قائلة: “تنشر الحب والأمور الإيجابية التي تعيشها..”

بنشليخة بررت تبادل القبل مع زوجها أمام الملأ بالقول:”مكنشوف حتى شي إحراج فاش كنشارك مع المتابعين ديالي صور كتوثق الحب بيني وبين الزوج ديالي، هذه هي الحقيقة لي تنعيشها أنا مزوجة بسيد تنبغيه وكلشي تنديروه في الحلال”.

وتابعت بنشليخة قائلة:”لي تيبقى فيا الحال فاش تنشوفو راجل تيضرب مرتو متتفاجأناش بقدر متنشوفو راجل تيبوس مرتو وتيبغيها وتيقدرها”.

وأضافت تقول:”أنا بغيت من خلال حساباتي على منصات التواصل الاجتماعية، نرسل رسائل إيجابية مفعمة بالحب والاحترام بين الزوجين”.
وقد أخطأت المغنية بحديثها عن الحلال، بيد أن المرأة اصلا عورة ولا يجوز اظهار مفاتنها للعلن، ناهيك عن توثيق القبل و اللحظات الحميمية، ليبقى التساؤل المطروح هو من يكون مفتي المغنية منال بنشليخة؟!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع