fbpx

بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية

بدر هاري

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

10 ديسمبر 2019 - 10:13 م

عبّر ـ متابعة 

 

 

 

 

 

وجهت بلدية أرنهيم الهولندية تعليمات خاصة للجماهير الراغبة في حضور نزال الثأر، بين البطل المغربي في رياضة ‘‘الكيك بوكسينغ‘‘، بدر هاري، وخصمه ريكو فيرهوفن، والمقرر إقامته يوم 21 من شهر دجنبر الجاري، ضمن منافسات رابطة Glory العالمية.

 

 

 

 

اللجنة المنظمة للسلسلة العالمية الخاصة بالرياضات القتالية، قالت في بلاغ لها، أن إدخال المشروبات الكحولية سيكون ممنوعا في قاعة ‘‘GelreDome‘‘، وحتى عملية بيعه داخلها أيضا ستتوقف بشكل خاص، خلال مواجهة السنة، لبدر هاري، تفاديا لأي تجاوزات وسلوكات غير منضبطة صادرة عن الحاضرين، بسبب تأثير الكحول.

 

 

 

 

وبتعليمات من بلدية أرنهيم، فإن اللجنة المنظمة وجدت نفسها أمام ضرورة إلغاء الطاولات VIP، حفاظا على الأجواء الرياضية بالقاعة، وتفاديا لحصول تمييز بين الجماهير، حتى وإن كان الأمر يتعلق بمقربين من البطلين، على أن يخضع الجميع للتفتيش من طرف الأمن، قبل دخول القاعة أيضاً.

 

 

القاصرون الراغبون في حضور النزال، يجب أن يكونوا مرفوقين بأفراد من عائلتهم أو أشخاص بالغين، للسيطرة على القاعة التي قد يتجاوز عدد الحاضرين بها الـ20 ألف،ـ بسبب الشعبية الكبيرة للخصمين اللذين يعودان للتنافس مجددا، بعد آخر مواجهة جمعتهما في دجنبر 2017، وخرج خلالها بدر هاري مصابا، ونجح ريكو في الفوز بسبب إنسحاب المغربي.

 

 

 

وكان بدر هاري، قد أعلن رسمياً عودته إلى الحلبات تحت لواء رابطة Glory العالمية وتحديدا في ماي المنصرم، مؤكداً مروره إلى صنف الوزن الثقيل، بعد غيابه عن الواجهة لفترة، بسبب قرار توقيفه لتورطه في استعمال مواد محظورة، وقبلها قضائه لعقوبة حبسية في هولندا.

 

 

 

 

وحسب البطل المغربي، فإن الجماهير ستكون أمام متابعته في 6 من نزالاته بالفترة المقبلة، بعد أن وقع على عقد جديد مع رابطة Glory، التي تحتضن السلسة العالمية الأكثر متابعة الخاصة بالكيك بوكسينغ والرياضات القتالية، لتكون الإنطلاقة أمام ‘‘الوحش‘‘ الهولندي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )