بدر هاري يرفض تمثيل هولندا في أولمبياد طوكيو
الرئيسية رياضة بدر هاري يرفض تمثيل هولندا في أولمبياد طوكيو

بدر هاري يرفض تمثيل هولندا في أولمبياد طوكيو

كتب في 14 يناير 2020 - 4:43 م
بدر هاري

ع.أ – عبّــر

 

رفض المغربي بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ عرضا لتمثيل هولندا في دورة الألعاب الأولمبية القادمة المقررة بطوكيو صيف العام الحالي.

 

وكشفت تقارير إعلامية هولندية أن مسؤولين بالإتحاد الهولندي للملاكمة عرضوا على بدر هاري فكرة تمثيل هولندا في رياضة الملاكمة الأمريكية خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة، رغبة منهم في الاستفادة من إمكانيات وخبرة البطل المغربي المذكور، إلا أن الأخير رفض العرض إيمانا به بإستحالة تمثيل بلدين في آن واحد.

 

وكان البطل العالمي بدر هاري قد تعرض قبل أسابيع لإصابة بليغة خلال نزاله أمام البطل الهولندي ريكو فيرهوفن الذي انسحب منه الملاكم المغربي منهزما بعدما عجز عن إكمال المواجهة.

 

وسيعود بدر هاري لإستئناف التدريبات في غضون الأسابيع القليلة القادمة، وذلك استعدادا لنزالاته القادمة، علما أن هاري كان قد كشف في وقت سابق رغبته في الاعتزال قبل أن يتراجع عن ذلك رغبة منه في تحقيق المزيد من الانتصارات والجوائز في حلبات القتال.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تسليم أوسمة ملكية لـ 148 موظفا بوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية: المغرب له حق ترسيم حدوده البحرية  «»   الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»