التجنيد الإجباري بالمغرب

بدر بانون يوجّه رسالة مؤثرة للمغاربة قبيل الكان

رياضة كتب في 7 يناير، 2022 - 20:52 تابعوا عبر علىAabbir
بدر بانون

عبّر ـ مواقع

 

وجه بدر بانون، مدافع المنتخب المغربي، رسالة لجماهير بلاده قبل ساعات معدودة من افتتاح نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″، والمُزمع إقامتها خلال الفترة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

وقال بانون خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي بمنصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “السلام عليكم، هذه الرسالة للجماهير المغربية، إن شاء الله نكون عند حسن ظنكم”.

ودعا بانون الجماهير المغربية إلى دعم ومساندة الفريق القومي الذي يواصل تحضيراته للمشاركة في النسخة الـ 33 تاريخيا من نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وينافس المغرب في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان 2021” من خلال المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات غانا والغابون وجزر القمر، ويستهل أسود الأطلس مشوارهم في المسابقة القارية بملاقاة غانا يوم الإثنين القادم (10 يناير).

يُذكر أن بدر بانون، نجم الأهلي المصري، حظي بدعوة “متأخرة” لتمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وذلك بعد استدعائه رفقة محمد الشيبي، ظهير أيمن الجيش الملكي المغربي، وسفيان رحيمي، جناح العين الإماراتي، لإكمال قائمة مؤلفة من 28 اسما، عوضا عن قائمة نهائية أولى تألفت من 25 اسما فقط.

اترك هنا تعليقك على الموضوع