بدأ التحقيق في ملف تفويت عقارات الدولة بأثمنة زهيدة للخازن العام للملكة.. |
الرئيسية تقارير بدأ التحقيق في ملف تفويت عقارات الدولة بأثمنة زهيدة للخازن العام للملكة..

بدأ التحقيق في ملف تفويت عقارات الدولة بأثمنة زهيدة للخازن العام للملكة..

كتب في 2 يناير 2019 - 10:32 م

عبّر ـ متابعة

 

كشفت مصادر متطابقة، أن عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش استمعت صباح يومه الأربعاء 2يناير للناشط الحقوقي صافي الدين البودالي بخصوص شكاية الفرع الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام حول قضية تفويت عقار بمنطقة تاركة بثمن زهيد الى الخازن العام للمملكة.

 

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش أحال الشكاية التي تقدم المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام، على الفرقة المذكورة قصد إجراء البحث التمهيدي بخصوص وقائع الشكاية.

 

وأشارت الشكاية إلى استفاذة الخازن العام للملكة من تفويت أرض للدولة مساحتها نحو 20280 متر مربع بثمن زهيد، وذلك بغرض إنجاز مشروع سياحي وسكني ضخم في موقع استراتيجي بمدينة مراكش، ما فوت على خزينة الدولة أرباحا بالملايير لفائدة شركة في اسم الخازن العام.


صورة جديدة للملك محمد السادس..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»