بحضور عامل اقليم الحسيمة ورئيس الجامعة..تشييع جثمان والد نجم "ايندهوفن" بالحسيمة
الرئيسية في الواجهة بحضور عامل اقليم الحسيمة ورئيس الجامعة..تشييع جثمان والد نجم “ايندهوفن” بالحسيمة

بحضور عامل اقليم الحسيمة ورئيس الجامعة..تشييع جثمان والد نجم “ايندهوفن” بالحسيمة

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 11:30 م
بحضور عامل اقليم الحسيمة ورئيس الجامعة..تشييع جثمان والد نجم "ايندهوفن" بالحسيمة

 

 

فؤاد جوهر-عبّر

 

شيع صبيحة هذا اليوم  الخميس 10 اكتوبر 2019 بالحسيمة، جثمان والد النجم ولاعب “ايندهوفن” “احتارين”، وذلك بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،فوزي لقجع، وعامل اقليم الحسيمة السيد فريد شوراق، وعدد كبير من أبناء المنطقة.

 

وكانت الجامعة، قد بعثث بممثلين لها، لتقديم واجب العزاء لعائلة اللاعب احتارين في هولندا، بعد وفاة والد النجم الصاعد بعد إصتبته بمرض عضال لم ينفع معه علاج.

 

 

 

و سبق للنجم الصاعد أن رفض ضغوطات الاتحاد الهولاندي من أجل الدفاع عن الوان القميص البرتقالي، وقال لوسائل الاعلام أنه لم يتفرغ بعد لمسألة اختيار البلد الذي سيدافع عن ألوانه وأنه منشغل بالوضع الصحي والمرض الذي يعاني به والده.

 

 

الى ذلك، أبدى الناخب الوطني “خليلوزيتش” اهتمامه بالموهبة الكروية الصاعدة ونجم “ايندهوفن” الهولاندي، لﻹنضمام الى كتيبة الأسود وتعزيز صفوفها خصوصا بوسط الميدان بالمهارات الكروية التي يمتلكها واعطاء نفس جديد للأسود بالمستطيل الأخضر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»