بحضور أزيد من 300 شخصية بارزة بينها كلينتون وزوجته ملياردير يهودي مغربي يحتفل بميلاده بمراكش
الرئيسية في الواجهة بحضور أزيد من 300 شخصية بارزة بينها كلينتون وزوجته ملياردير يهودي مغربي يحتفل بميلاده بمراكش

بحضور أزيد من 300 شخصية بارزة بينها كلينتون وزوجته ملياردير يهودي مغربي يحتفل بميلاده بمراكش

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 5:47 م
في الواجهة مشاركة
كلينتون

عبّــر ـ مواقع 

 

 

تشهد المدينة الحمراء مراكش خلال هذه الأيام تحضيرات واستعدادات خاصة، إذ عقدت اجتماعات أمنية بها لتنظيم حفل عيد ميلاد الملياردير الأمريكي اليهودي المغربي مارك العسري، والذي من المنتظر أن يتم خلال يومي الجمعة والسبت القادمين بفندق المامونية، حسب ما كشفت عنه مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن حفل ميلاد الـ60 للعسري ستحضره أزيد من 300 شخصية من العالم أبرزها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.

 

 

ويعكس اختيار الملياردير المغرب للاحتفال بعيد ميلاده الأمان والاستقرار الذي تنعم به المملكة والتي باتت قبلة لعدد من الشخصيات من أنحاء العالم للاحتفال بمناسباتهم الخاصة وكذا لقضاء عطلهم الصيفية والموسمية.

 

 

ويذكر أن مارك العسري ولد بالمغرب بالضبط بمدينة الصويرة وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة والديه بعمر السبع سنوات.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»