بحضور أزيد من 300 شخصية بارزة بينها كلينتون وزوجته ملياردير يهودي مغربي يحتفل بميلاده بمراكش
الرئيسية في الواجهة بحضور أزيد من 300 شخصية بارزة بينها كلينتون وزوجته ملياردير يهودي مغربي يحتفل بميلاده بمراكش

بحضور أزيد من 300 شخصية بارزة بينها كلينتون وزوجته ملياردير يهودي مغربي يحتفل بميلاده بمراكش

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 5:47 م
في الواجهة مشاركة
كلينتون

عبّــر ـ مواقع 

 

 

تشهد المدينة الحمراء مراكش خلال هذه الأيام تحضيرات واستعدادات خاصة، إذ عقدت اجتماعات أمنية بها لتنظيم حفل عيد ميلاد الملياردير الأمريكي اليهودي المغربي مارك العسري، والذي من المنتظر أن يتم خلال يومي الجمعة والسبت القادمين بفندق المامونية، حسب ما كشفت عنه مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن حفل ميلاد الـ60 للعسري ستحضره أزيد من 300 شخصية من العالم أبرزها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.

 

 

ويعكس اختيار الملياردير المغرب للاحتفال بعيد ميلاده الأمان والاستقرار الذي تنعم به المملكة والتي باتت قبلة لعدد من الشخصيات من أنحاء العالم للاحتفال بمناسباتهم الخاصة وكذا لقضاء عطلهم الصيفية والموسمية.

 

 

ويذكر أن مارك العسري ولد بالمغرب بالضبط بمدينة الصويرة وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة والديه بعمر السبع سنوات.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»