بتسجيله لثنائية..زياش يساهم في تعادل غلطة سراي مع مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

رياضة كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 20:50 تابعوا عبر على Aabbir
زياش مع غلطة سراي
عبّر

تعادل فريق غلطة سراي مع ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لمثليها، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب “علي سامي ين”، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن الضيوف من افتتاح سجل التهديف بشكل مبكر خلال الدقيقة الـ 11’، عبر اللاعب أليخاندرو غارناتشو، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز الهدف الثاني، خلال الدقيقة الـ 18′.

هذا واستطاع الدولي المغربي حكيم زياش، تقليص الفارق لناديه التركي، بعدما نفذ ركلة حرة بنجاح، قبل أن يضيف سكوت مكتوميناي الهدف الثالث لصالح اليونايتد في الدقيقة الـ 55′.

وظهر زياش من جديد ليوقع على الهدف الثاني لصالح غلطة سراي، وكان ذلك في حدود الدقيقة الـ 62’،  قبل أن يعدل كريم أكتورك أوغلو نتيجة المباراة في حدود الدقيقة الـ 71′.

وعرفت المواجهة مشاركة حكيم زياش، كأساسي طوال دقائق المباراة، نظير المستوى الجيد الذي بصم عليه في شوطي المباراة.

في المقابل خرج متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي سفيان أمرابط، أرضية الميدان في الدقيقة الـ 58’، ليحل مكانه زميله كوبي ماينو.

في المقابل خرج متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي سفيان أمرابط، أرضية الميدان في الدقيقة الـ 58’، ليحل مكانه زميله كوبي ماينو.

وبهذه النتيجة رفع غلطة سراي رصيده إلى 5 نقاط متواجدا فيالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى،بينما ظل مانشستر يونايتد متذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع