بايتاس اليد اليمنى لأخنوش يحاول الاعتداء على مواطنين بمنطقة مستي نواحي سيدي إفني

سياسة كتب في 5 أغسطس، 2021 - 13:00
بايتاس

عبّـــر – أكادير

 

حاول البرلماني واليد اليمنى لزعيم حزب التجمع الوطني للأحرار، مصطفى بايتاس خلال حلوله بالمنطقة للقيام بحملة انتخابية رفقة مرشحي الغرفة الفلاحية، الاعتداء على مواطنين تعرضوا له، حيث لم يستسغ الحقائق التي واجهوه بها والتي تؤكد تهميش وزارة زعميه لمنطقة أيت باعمران.

 

 

وأظهر مقطع فيديو محاولة بايتاس الدخول في شجار مع شباب المنطقة الذين تصدوا إليه وواجهوه، خصوصا وأنه لا يحل بالمنطقة إلا في فترة الإنتخابات، حيث عبر شباب منطقة مستي عن غضبهم من سياسة وزارة الفلاحة والبرلماني مصطفى بيتاس الذي لم يتمالك أعصابه ودخل في نقاش حاد مع هؤلاء كاد أن يتحول إلى شجار عنيف بين الطرفين لولا تدخل بعض الأشخاص..

 

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو، بأن عددا من شباب منطقة مستي بأنهم يطالبون بحقهم، متسائلين أين كانت وزارتكم عندما اجتاحت الحشرة القرمزية أيت بعمران، مذكرين بايتاس بأنه إذا كان يريد تسيير الشأن العام بأيت بعمران فعليه أن يتمالك أعصابك ويسمع للكبير وينحني للصغير للإنصات إليه، بدل محاولة الدخول في شجار مع المواطنين الذين يعبرون عن غضبهم من السياسات العمومية.

 

وأضاف ذات المعلق على الفيديو الذي يوثق للحظة محاولة بايتاس الدخول في صراع مع شباب منطقة مستي، “أيت بعمران الشجعان يعرفونك حق المعرفة ويعرفون أنك لست سوى أداة لخدمة مصلحة حزبك ومصلحة رئيسك ولا تهمك مصلحة أيت بعمران”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع