بالموازاة مع الدخول السياسي واوامر الملك..الداخلية تعد لائحة ولاة وعمال وكتاب عامين جدد..
الرئيسية سياسة بالموازاة مع الدخول السياسي واوامر الملك..الداخلية تعد لائحة ولاة وعمال وكتاب عامين جدد..

بالموازاة مع الدخول السياسي واوامر الملك..الداخلية تعد لائحة ولاة وعمال وكتاب عامين جدد..

كتب في 28 أغسطس 2019 - 9:40 م
بالموازاة مع

عبّر ـ صحف

 

 

كشف جريدة المساء في عددها الأخير، نسبة الى مصدر مطلع أن لائحة كتاب عامين وولاة أصبحت جاهزة بعد اجتماع عقده وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، مع مسؤولي الأقسام والمديريات، إذ ستتم إعادة النظر في تنقلات جديدة في صفوف الولاة والعمال، خاصة الذين يقبعون فيما يسمى بـ”الكراج” بمديريات الداخلية.

 

 

 

وحسب المصدر نفسه، سيتم إبعاد عمال كانوا بمراكز القرار بعد تقارير من مديري الولاة، إذ سيتم استبدالهم بأسماء جديدة أغلبها لم يتقلد المسؤولية بالمصالح المركزية، في حين سيتم التخلي عن مسؤولين بدون مهمة تم إبعادهم، مؤخرا، من مناصبهم من مناطق حيوية كالدار البيضاء وأكادير والرباط.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»