الرئيسية سياسة بالموازاة مع الدخول السياسي واوامر الملك..الداخلية تعد لائحة ولاة وعمال وكتاب عامين جدد..

بالموازاة مع الدخول السياسي واوامر الملك..الداخلية تعد لائحة ولاة وعمال وكتاب عامين جدد..

كتب في 28 أغسطس 2019 - 9:40 م
بالموازاة مع

عبّر ـ صحف

 

 

كشف جريدة المساء في عددها الأخير، نسبة الى مصدر مطلع أن لائحة كتاب عامين وولاة أصبحت جاهزة بعد اجتماع عقده وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، مع مسؤولي الأقسام والمديريات، إذ ستتم إعادة النظر في تنقلات جديدة في صفوف الولاة والعمال، خاصة الذين يقبعون فيما يسمى بـ”الكراج” بمديريات الداخلية.

 

 

 

وحسب المصدر نفسه، سيتم إبعاد عمال كانوا بمراكز القرار بعد تقارير من مديري الولاة، إذ سيتم استبدالهم بأسماء جديدة أغلبها لم يتقلد المسؤولية بالمصالح المركزية، في حين سيتم التخلي عن مسؤولين بدون مهمة تم إبعادهم، مؤخرا، من مناصبهم من مناطق حيوية كالدار البيضاء وأكادير والرباط.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»