إعادة تشخيص تصفية زوج لزوجته بأيت باها

الأولى كتب في 19 فبراير، 2019 - 21:59 تابعوا عبر على Aabbir
معطيات جديدة
عبّر

عبّر ـ مراسلة

 

اعيد يومه الثلاثاء، 19 فبراير الجاري، تشخيص حادث راح ضحيتها زوجة على يد زوجها بدوار درايد التابع ترابياً لجماعة سيدي بيبي.

واستقدمت مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي، إلى مسرح الجريمة، المتورط المباشر في ارتكاب هذه الجريمة التي عرفها دوار درايد، بعدما تمكنت المصالح الدركية من توقيفه ليلة أمس.

 

وكان دوار درايد قد إهتز مساء أمس على وقع الحادثة، التي راحت ضخيتها أم لثلاثة أبناء، أصغرهم في الثامنة من العمر، فيما يبلغ أكبرهم 16 سنة، بعدما إستغل زوج الضحية غياب أبنائه عن بيت الزوجية، فقام بتسديد ثلاث ضربات إلى الضحية فوق الرأس بواسطة ساطور ” شاقور”، واضعا حدا لحياتها، تم عمد إلى صب كميات من البنزين وتصفيتها بدم بارد متتبعا لأطوار الواقعة، التي جرت بالطابق العلوي لمنزل الزوجية، هذا الأخير تؤكد مصادرنا أنه سبب الخلاف الدائم الذي كان بين الزوجين، حيث سبق للزوجة أن تقدّمت بدعاوى قضائية في حق زوجها تطالبه فيها بحقها في المنزل وكون البقعة التي شيّد عليها تعود ملكيته اليها..

 

وحسب مصادر من عين المكان فمباشرة بعد الحادثة خرج أمام باب المنزل وجلس، مرددا ” صفيتها ليها…).

وفور سماعه للخبر، سارع أخ الضحية إلى إخطار الدرك الملكي بمركز سيدي بيبي، حيت تم الإنتقال إلى عين المكان وإعتقال الزوج الذي وجد جالسا في مكانه.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع