بالفيديو..فنانة تسقط ارضا وتنقل للمشفى بعد تباهيها بفستان..!!
الرئيسية منوعات بالفيديو..فنانة تسقط ارضا وتنقل للمشفى بعد تباهيها بفستان..!!

بالفيديو..فنانة تسقط ارضا وتنقل للمشفى بعد تباهيها بفستان..!!

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 11:20 م
منوعات مشاركة
بالفيديو..فنانة

 

 

عبّر ـ انستغرام

 

تعرضت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لسقوط مفاجئ، أثناء قيامها ببروفة فساتين، استعدادًا لتصوير أغنيتها الجديدة.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لدومينيك، على موقع ” إنستجرام”، مقطع فيديو من الحادث، وعلقت: ” لكل من يحب الاطمئنان على دومينيك ، تعرضت لحادث أثناء تجربتها فساتين لتصوير أغنيتها الجديدة في منطقة الجميرة عند المصمم رولان خوري حيث وقعت ونقلت حالا إلى المستشفى وهي حاليا في الأشعة”.

 

 

يذكر أن الفنانة دومينيك حوراني طرحت مؤخرا أحدث كليباتها بعنوان “يا عريس”، وشاركها في غنائه الفنان الشعبي أحمد فيجو، والكليب من إخراج مينا عدلة، والأغنية من كلمات محمد موفى، وألحان وتوزيع أحمد فيجو.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»