بالفيديو..سيدة تجهز على خليلها بطريقة بشعة بالصخيرات

مجتمع كتب في 14 مايو، 2024 - 22:48 تابعوا عبر على Aabbir
الصخيرات
عبّر

اهتزت مدينة الصخيرات، يومه الثلاثاء 14 ماي الجاري، على وقع جريمة بشعة كان البطل فيها سيدة، أقدمت على الاجهاز على خليلها الذي تربطها به علاقة غير شرعية ويقيمان معا.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الجانية، لم تستسغ ركون الهالك في المنزل لبضعة أيام، مما نتج عنه شجار و مناقشة شبه دائمة، كان يسمع صداها بشكل يومي من قبل الجيران، قبل أن تتطور الأمور الى جريمة قتل.

ومن خلال المعاينة الأولى التي أجراها عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الصخيرات، تبين أن الهالك توفي اثر اعتداء طاله بواسطة ألة حادة، بالإضافة الى كدمات على مختلف انحاء جسمه..

هذا وقد تم نقل جثة الهالك سوب المستشفى الاقليمي قصد اخضاعها للتشريح، فيما اقتيدت الجانية الى المركز قصد استكمال التحقيق المفعل، قبل تقديمه على انظار الوكيل العام للملك.

ذات المصادر، كشف على أن الجانية كانت تربطها علاقة غير شرعية بالهالك نتج عنها إبن خارج اطار الزواج، كما أن الثنائي كان يعيش عيشة شبيهة بالإلحاد “و العياذ بالله”.

و حسب ما تداولته ساكنة الحي الذي وقعت فيه الجريمة، فقد كان الضحية يعمل بائعا للسمك، ويعاشر القاتلة المشتبه فيها، ويعيش معها تحت سقف منزل واحد باحدى العمارات المخصصة لإيواء الأشخاص القادمين من دور الصفيح. كما ان المتهمة كانت تثير الريبة و الهلع أحيانا بالحي، نظرا لتسلطها و جبروتها مع الجيران.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع