الرئيسية رياضة بالفيديو ..جامع للكرات وراء تأهل ليفربول على حساب برشلونة..!!

بالفيديو ..جامع للكرات وراء تأهل ليفربول على حساب برشلونة..!!

كتب في 8 مايو 2019 - 5:20 م

عبّر ـ وكالات

 

 

تحدثت الصحافة البريطانية بإسهاب عن الدور الذي لعبه جامع الكرات، واكلي كانونيي، في إحراز فريق ليفربول للهدف الرابع أمام برشلونة الذي منحه رسميا بطاقة العبور للمباراة النهائية لدوري أبطال أوربا.

 

 

الصحف البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي أظهرت صور جامع الكرات لحظة منحه الكرة على وجه السرعة للظهير الأيمن، أرنولد، الذي استغل ذلك على أكمل وجه ونفذ الركنية بشكل سريع باغث لاعبي برشلونة الذين لم يتموضعوا بشكل جيد داخل مربع العمليات.

 

 

 

 

وطالبت جماهير نادي ليفربول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة النادي بمنح جامع الكرات جائزة تقديرية للدور الذي لعبه في مباراة البارحة، كما أن بعض الإعلاميين طالبوا بإهداء كانونيي تذكرة المباراة النهائية واشتراكا لمدة سنتين في ملعب الأنفيلد.

 

 

وعبرت جدة جامع الكرات، لينيت كانونيي، بدورها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن فخرها بما قام به حفيدها، خاصة وأنه لقي اعتراف أغلب مشجعي النادي على التويتر.

 

 

وكان ليفربول قد ضمن التأهل لنهائي دوري أبطال أوربا بعد تفوقه على برشلونة برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الكاتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

 


شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رحيل بوليسي متقاعد وهو يصلي داخل مسجد بمدينة تطوان

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي