بالفيديو ..الحقاوي لماء العنين : لي خسر راسو ماذا سيربح مع الآخرين
الرئيسية في الواجهة بالفيديو ..الحقاوي لماء العنين : لي خسر راسو ماذا سيربح مع الآخرين

بالفيديو ..الحقاوي لماء العنين : لي خسر راسو ماذا سيربح مع الآخرين

كتب في 15 يونيو 2019 - 12:00 م

عبّر 

 

شنت القيادية في حزب العدالة و التنمية، بسيمة الحقاوي، هجوما لاذعا على زميلتها في الحزب، آمنة ماء العنين، و ذلك على خلفية الضجة التي خلفتها صورها بدون حجاب في الديار الفرنسية.

 

و أكدت الحقاوي، التي تشغل منصب وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، في تصريحات صحفية، انها كانت تتمنى لو كانت ماء العنين تملك الشجاعة الكافية لتكون كما هي، وأن لا تكون بهوية مزدوجة، وتصرح بذلك ولا تخاف في الله لومة لائم.

 

و شددت المتحدثة، في تعليقها على سلوك ماء العنين، بقولها: الانسان  نفسه أولا، يجب أن يكسب ذاته، فلإذا خسر نفسه، ماذا سيربح مع الآخرين.

 

 

 

 

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»