الرئيسية في الواجهة بالفيديو ..الحقاوي لماء العنين : لي خسر راسو ماذا سيربح مع الآخرين

بالفيديو ..الحقاوي لماء العنين : لي خسر راسو ماذا سيربح مع الآخرين

كتب في 15 يونيو 2019 - 12:00 م

عبّر 

 

شنت القيادية في حزب العدالة و التنمية، بسيمة الحقاوي، هجوما لاذعا على زميلتها في الحزب، آمنة ماء العنين، و ذلك على خلفية الضجة التي خلفتها صورها بدون حجاب في الديار الفرنسية.

 

و أكدت الحقاوي، التي تشغل منصب وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، في تصريحات صحفية، انها كانت تتمنى لو كانت ماء العنين تملك الشجاعة الكافية لتكون كما هي، وأن لا تكون بهوية مزدوجة، وتصرح بذلك ولا تخاف في الله لومة لائم.

 

و شددت المتحدثة، في تعليقها على سلوك ماء العنين، بقولها: الانسان  نفسه أولا، يجب أن يكسب ذاته، فلإذا خسر نفسه، ماذا سيربح مع الآخرين.

 

 

 

 

 

.

التالي
آخر الأخبار : الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»