بالصور..هاجر وخطيبها يعانقان الحرية بعد شملهما بالعفو الملكي
الرئيسية في الواجهة بالصور..هاجر وخطيبها يعانقان الحرية بعد شملهما بالعفو الملكي

بالصور..هاجر وخطيبها يعانقان الحرية بعد شملهما بالعفو الملكي

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 7:40 م

٨محمد بالي ـ عبِّــر

 

 

أعطى الملك محمد السادس أوامره بإطلاق سراح الصحافية هاجر الريسوني وخطيبها، والطاقم الطبي لاهتمامه السامي بوضعية الخطيبين المقبلان على تأسيس أسرة، ولتعاطفه معهما، لذلك شملهما بعفوه بعد إدانة الريسوني بالحبس النافذ لندة السنة.

 

وإن هذا العفو يأتي كالتفاتة ملكية تراعي البعد الإنساني لشابين في مقابل العمر، ولا تكرس بأي وجه كان أبدا للإجهاض وللاعتراف به.

 

 

وإنها ليست المرة الأولى التي يتدخل جلالته في قضية إنسانية فرغم الخطأ الذي وقع فيه الشابين المتابعين، أبى جلالته إلا أن يهتم بمستقبلها

 


 

 

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»