بالصور.. مصرع سائق شاحنة "أسماك" في حادث سير بين حاسي بركان والناظور
الرئيسية في الواجهة بالصور.. مصرع سائق شاحنة “أسماك” في حادث سير بين حاسي بركان والناظور

بالصور.. مصرع سائق شاحنة “أسماك” في حادث سير بين حاسي بركان والناظور

كتب في 20 يناير 2019 - 2:44 م
مصرع شخصين

عبّــــر _ فؤاد جوهر

لقي سائق شاحنة محملة بالأسماك مصرعه، صبيحة اليوم، إثر حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة حاسي بركان وجماعة سلوان.

وحسب مصادر مطلعة، فإن أسباب الحادثة ترجع بالأساس إلى الحالة الكارثية التي صارت عليها الطريق المذكورة، وفقدان السائق سيطرته على الشاحنة بسبب اﻹنزلاق الناتج عن التساقطات المطرية التي شهدتها المنطقة.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك الملكي بالمكان، قصد الوقوف على الأسباب الحقيقية وفتح محضر رسمي في ذلك، في حين تم نقل جثة الهالك إلى المستشفى الحسني بالناظور.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»