بالصور.. مصرع سائق شاحنة "أسماك" في حادث سير بين حاسي بركان والناظور
الرئيسية في الواجهة بالصور.. مصرع سائق شاحنة “أسماك” في حادث سير بين حاسي بركان والناظور

بالصور.. مصرع سائق شاحنة “أسماك” في حادث سير بين حاسي بركان والناظور

كتب في 20 يناير 2019 - 2:44 م
مصرع شخصين

عبّــــر _ فؤاد جوهر

لقي سائق شاحنة محملة بالأسماك مصرعه، صبيحة اليوم، إثر حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة حاسي بركان وجماعة سلوان.

وحسب مصادر مطلعة، فإن أسباب الحادثة ترجع بالأساس إلى الحالة الكارثية التي صارت عليها الطريق المذكورة، وفقدان السائق سيطرته على الشاحنة بسبب اﻹنزلاق الناتج عن التساقطات المطرية التي شهدتها المنطقة.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك الملكي بالمكان، قصد الوقوف على الأسباب الحقيقية وفتح محضر رسمي في ذلك، في حين تم نقل جثة الهالك إلى المستشفى الحسني بالناظور.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»