بالصورة..هجوم يطال طائرة الخطوط الملكية المغربية بلاغوس في نيجيريا
الرئيسية حوادث بالصورة..هجوم يطال طائرة الخطوط الملكية المغربية بلاغوس في نيجيريا

بالصورة..هجوم يطال طائرة الخطوط الملكية المغربية بلاغوس في نيجيريا

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 8:47 م
بالصورة..

 

عبّر ـ متابعة 

 

ذكرت مصادر محلية أن طائرة مغربية قادمة من الرباط، تعرضت لهجوم من طرف لصوص استهدفوا مقطورة الأمتعة التابعة لها، بمجرد هبوطها بمدرج مطار محمد مورتالا في لاغوس بنيجيريا.

 

 

الهجوم على الطائرة المغربية وقع في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس الجمعة، وهي ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مشاكل أمنية بالمطارات النيجيرية، حسب المصدر.

 

 

وشهد سابقا نفس المطار سرقة أمتعة فنانين نيجيريين، كما تعرضت الطائرة الخاصة لأحد رجال الأعمال الأثرياء، وهو مؤسس بنك “ستان بيك” للهجوم، ما أدى إلى تغييرات كبيرة في صفوف موظفي المطار، تقول نفس المصادر.

 

شاهد ايضا:

 

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»