الرئيسية ثقافة و فن بالدموع..لطيفة رأفت تكشف عن سر حرمانها من الأمومة وعن تفاصيل حملها

بالدموع..لطيفة رأفت تكشف عن سر حرمانها من الأمومة وعن تفاصيل حملها

كتب في 16 يونيو 2019 - 5:42 م
لطيفة رأفت

عبّر ـ متابعة

 

 

في أول ظهور لها بعد إعلانها خبر حملها، خطفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، ليلة السبت/الأحد، الأنظار بمدينة أكادير في تظاهرة للقفطان.

 

 

 

وظهرت لطيفة رأفت، وهي في الخمسينات من العمر، ببطن منتفخ، وقدمت مجموعة من أغانيها المعروفة.

 

 

 

وعقب الحفل، ادلت الفنانة المغربية بتصريح صحفي مؤثر، قالت فيه وهي تذرف الدموع، أنها كانت محرومة من الأمومة لمدة طويلة، وبالرغم من انها أم لشابة، الا انها كانت دائما تتطلع الى مولود ثاني، الا أنه دائما ما يصدمها الأطباء بعد وفاة الجنين في اسابيعه الأولى من حملها..

 

 

 

هذا، وقد لقيت الفنانة انتقادات واسعة وجدل، بعد انتشار خبر حملها، خاصة وأنها تجاوزت سن اليأس لدى المرأة بازيد من 10 سنوات، وهو ما جعل الفنانة ترد على منتقديها كون الذرية هبة ونعمة من عند الله يهبها لمن يشاء وفي اي وقت اراد..

 

 

ظهور الحمل

التالي
آخر الأخبار : عاجل ..انتحار تلميذ بمستوى الإعدادي بيعقوب المنصور بالرباط  «»   بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»