باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة لضم نيمار و يطالبه 300 مليون
الرئيسية رياضة باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة لضم نيمار و يطالبه 300 مليون

باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة لضم نيمار و يطالبه 300 مليون

كتب في 16 يوليو 2019 - 8:00 م
برشلونة يعلن عن فشل صفقة نيمار

عبّر-وكالات

 

أكدت الصحف العالمية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض العرض الأول المقدم من نادي برشلونة الإسباني لضم نجمه نيمار جونيور هذا الصيف.

 

 

وأشارت صحيفة آس الإسبانية أن المفاوضات الدائرة بين كلا الناديين تتم عن طريق وسطاء فقط وليس بين المسؤولين.

 

 

وأفادت الصحف أن برشلونة تقدم بعرض بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة للثنائي ديمبيلي وكوتينيو من أجل حسم الصفقة لكن الإدارة الباريسية رفضت العرض.

 

 

ويتمسك مسؤولو باريس سان جيرمان بالحصول على ما لا يقل عن 300مليون يورو نظير بيع اللاعب هذا الصيف.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»