الرئيسية أخبار دولية باراغواي..حرق و قتل وقطع رؤوس في “مجزرة عصابات”

باراغواي..حرق و قتل وقطع رؤوس في “مجزرة عصابات”

كتب في 17 يونيو 2019 - 1:30 م

عبّر-وكالات 

 

لقي 10 سجناء مصرعهم، الأحد، في أعمال عنف بين عناصر من عصابات متنافسة اندلعت في أحد سجون باراغواي.

 

 

ووفقا لوزارة وزارة الداخلية في باراغواي فقد لقي 10 من السجناء مصرعهم، قتل 5 منهم بقطع الرأس و3 حرقا، خلال مواجهات بين عصابات متنافسة لتجار المخدرات في سجن شمالي البلاد.

 

 

وقالت الوزارة إن أعمال العنف وقعت في سجن سان بيدرو، على بعد 400 كيلومتر إلى الشمال من العاصمة أسونسيون.

 

 

وأوضح وزير الداخلية في باراغواي، خوان فيلامايور، أن كل القتلى ينتمون إلى عصابات تهريب المخدرات، مشيرا إلى أن المواجهات بدأت بعد ظهر الأحد واستمرت أكثر من 3 ساعات.

 

 

وأوضحت الوزارة أن المواجهات وقعت بين سجناء ينتمون إلى عصابة “بريمر كوماندو دا كابيتال بريمر”، وهي عصابة لتهريب المخدرات من ساو باولو في البرازيل، وآخرين ينتمون إلى “كلان روتيلا” المؤلفة من مهربي مخدرات من البرازيل وباراغواي، وفقا لما ذكرته وكالة فرانس برس

 

وأسفرت المواجهات بين العصابتين كذلك عن إصابة 10 سجناء آخرين بجروح، منهم 4 في حالة خطرة.

 

 

وبحسب المعلومات الأولية، فإن أعمال العنف هذه متصلة بمقتل سجينين، الجمعة، في سجن تاكومبو في أسونسيون.

 

 

وأحداث العنف هذه هي الأخيرة في سلسلة مواجهات بين السجناء في سجون أميركا اللاتينية، بما في ذلك العنف الذي اندلع في أحد سجون البرازيل الشهر الماضي، وأدى إلى مقتل 40 سجينا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل ..انتحار تلميذ بمستوى الإعدادي بيعقوب المنصور بالرباط  «»   بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»