التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

بادو الزاكي يفاجئ الجميع بما قاله عن أسود الأطلس في دورة أمم إفريقيا 2022!

رياضة كتب في 9 يناير، 2022 - 20:52 تابعوا عبر علىAabbir
بادو الزاكي

عبّر ـ SNRT

 

 

أبدى بادو الزاكي، المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تفاؤله بقدرة النخبة الوطنية على الذهاب “لأبعد نقطة” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي انطلقت الأحد 9 يناير 2022، في الكاميرون، وتمتد إلى غاية 6 فبراير 2022.
قال الزاكي بادو إن المنتخب الوطني المغربي لديه من الإمكانيات البشرية والتقنية ما يؤهله للذهاب لأبعد نقطة في نهائيات كأس إفريقيا، وأنه قادر على التغلب على الإكراهات التي تواجهه، ومن بينها الإكراهات الصحية بسبب فيروس “كورونا”.

وأضاف بادو الزاكي، في تصريح لـ”SNRTnews“، أنه لا شك لديه في تجاوز المنتخب الوطني للدور الأول في النهائيات، في مجموعة تضم منتخبات غانا، جزر القمر غانا، مبرزا: “أعتقد أن المنتخب الوطني المغربي على أتم الاستعداد للمشاركة في هذه البطولة، سواء من الناحية الذهنية أو التكتيكية أو البدنية، زيادة على أنه تأهل، إلى النهائيات، بالعلامة الكاملة، خلال الإقصائيات، وأعطى إشارات على أنه قادر على أن يكون في المستوى خلال هذه الدورة”.

وأشار بادو الزاكي، عضو الإدارة التقنية الوطنية، إلى أن المجموعة التي يوجد بها المنتخب المغربي “ليست مخيفة”، مبرزا: “لا أعتقد أن المنتخب المغربي سيواجه مشاكل في هذا الدور، بل قدره أن يتأهل إلى الدور الثاني، وأرى أن النخبة الوطنية تتوفر على إمكانيات بشرية وتقنية وتكتيكية، ولاعبين في المستوى، وبالأخص في الخط الأمامي، ملاحظتي الوحيدة، هي أننا واجهنا، أخيرا، منتخبات ليست كبيرة تاريخيا، ورغم التفوق الكبير الذي أظهرته العناصر الوطنية، إلا أن المنافسين خلقوا لنا مشاكل، هذه المشاكل هي التي يجب أن نحتاط منها في النهائيات”.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بملاقاة نظيره الغاني، الاثنين 10 يناير 2022، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

شارك

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع