بادو الزاكي مرشح لخلافة المدرب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي

الأولى كتب في 10 فبراير، 2019 - 14:51 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مصطفى طه ـــ عبّر

 

أفادت مصادر متطابقة، أن صاحب الكرة الذهبية لسنة 1986، الإطار الوطني بادو الزاكي، مرشح بقوة، لخلافة المدرب الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي، الفرنسي هوبير فيلود، الذي قاد الفريق في 12 جولة، فاز في مقابلتين وانهزم في 6 مباريات، كما جمع 10 نقط من أصل 36 نقطة ممكنة، ليحتل بذلك الصف العاشر ب 20 نقطة.

 

وقد انهزم الدفاع الحسني الجديدي، أمس السبت، على أرض ملعب الفوسفاط امام اولمبيك خريبكة، الذي يدربه المدرب الوطني رشيد الطاوسي، بهدفين مقابل هدف واحد لحساب الدورة السابعة عشرة، من منافسات البطولة الاحترافية الممتازة لاتصالات المغرب.

 

للإشارة، أن الزاكي قد خاض تجربة التدريب في دولة الجزائر الشقيقة، رفقة اتحاد العاصمة، وكذلك أشرف على فريق شباب بلوزداد، وحقق معه نتائج جيدة، توج برفقته بلقب كأس الجزائر، قبل أن يعود إلى المغرب، ليخوض تجربة جديدة، مع اتحاد طنجة الموسم الماضي، إلا أن توالي النتائج السلبية، عجلت برحيله عن فارس البوغاز.

 

ويعتبر بادو الزاكي، أحد صانعي فرحة الكرة المغربية، عندما كان حارسا لعرين المنتخب المغربي في الثمانينات، ومدربا في كأس أفريقيا سنة ،2004 حيث تمكن من إيصال اسود الأطلس إلى نهائي البطولة، قبل أن ينهزم أمام نسور قرطاج، المنتخب التونسي.

المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع