الرئيسية في الواجهة بادرة “الشاب الحلاق” تلقى تنويها واستحسانا من قبل المغاربة

بادرة “الشاب الحلاق” تلقى تنويها واستحسانا من قبل المغاربة

كتب في 25 يونيو 2019 - 2:30 م

كبيرة بنجبور ـ عبّــر

 

أعلن عدد من الشباب الذين يشتغلون في مجال الحلاقة عن رغبتهم في التطوع وتخصيص يوم للتنقل لمنازل أشخاص في وضعية صحية صعبة ويرغبون في حلق رؤوسهم، من أجل منحهم تسريحة جميلة وبالمجان.

 

ووضع عدد من الشباب منشورات على حساباتهم على الفايسبوك وذلك في مناطق مختلفة من المملكة مع وضع أرقام هوافهم ليتم الاتصال بهم.

 

ولقي البادرة استحسانا كبيرا تداولها الكثيرون أعلن شباب آخرون تطوعهم للعملية ومشاركتهم في التجربة.

 

التالي
آخر الأخبار : نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»   طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات  «»   مفاجأة التعديل الحكومي المرتقب..وزراء اقل ولفتيت باق في الداخلية  «»