الرئيسية ثقافة و فن ايموزار كندر تحتضن المهرجان الوطني للتفاح وتتوج ملكة جمال التفاح وملكة جمال الأمازيغية

ايموزار كندر تحتضن المهرجان الوطني للتفاح وتتوج ملكة جمال التفاح وملكة جمال الأمازيغية

كتب في 25 أغسطس 2019 - 12:00 م
ملكة جمال1

ايموزار كندر: كادم بوطيب

 

تم مساء أمس السبت 25 غشت الجاري بمدينة إيموزار كندر، تتويج ملكتي جمال التفاح والأمازيغية لسنة 2019، وذلك على هامش تنظيم الدورة التاسعة عشرة للمهرجان الوطني للتفاح بنفس المدينة تحت شعار “جميعا من أجل تسويق وتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية”.

 

 

 

ونظم حفل التتويج بالساحة المقابلة لمقر جماعة إيموزار كندر، وذلك بحضور ملكة جمال التفاح، نادية الناصيري المنحدرة من مدينة إيموزار كندر، وملكة جمال الأمازيغية، يسرى بوتشيش، من مدينة مريرت، بالإضافة إلى وصيفتي ملكة جمال التفاح، الوصيفة الأولى، فاطمة الزهراء بولهوال، المنحدرة من أيت سبع بإيموزار كندر، والوصيفة الثانية، هاجر لخريسي المنحدرة من مدينة مكناس.

 

 

وخلال حفل التتويج، تمت المناداة على ملكة جمال التفاح وتسليمها حمالة وتاج ملكة جمال التفاح من طرف الكاتب العام لعمالة صفرو، وتم كذلك تسليم ملكة جمال الأمازيغية التاج الخاص بها.

 

 

وفي هذا الإطار، قال أحمد الحسناوي، مدير المهرجان الوطني التفاح بإيموزار كندر، نحتفل اليوم بالدورة التاسعة عشرة للمهرجان الوطني للتفاح تحت شعار “جميعا من أجل تسويق وتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية”، مضيفا أن اختيار هذا الشعار يرجع بالأساس إلى تسجيل نقص في تسويق التفاح.

هذا، وتخلل حفل تتويج ملكتي جمال التفاح والأمازيغية لهذه السنة، تنظيم سهرة فنية أحيتها فرق شعبية وفولكلورية محلية من المنطقة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»