ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات
الرئيسية في الواجهة ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات

ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات

كتب في 7 أغسطس 2019 - 10:18 ص
ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات

عبّر-متابعة

 

 

تمكنت عناصر الجمارك على مستوى المعبر الحدودي “الكركارات” من إحباط عملية لتهريب مبالغ ضخمة من العملة الصعبة، عثر عليها بحوزة مواطن يحمل الجنسية الموريتانية.

 

 

وحسب تقارير إعلامية، فإن المواطن الموريتاني كان يحاوا إدخال أوراق مالية مهمة من العملة الصعبة (الأورو) للمغرب عبر المعبر الحدودي “الكركارات” دون الحصول على التصريح المعمول بها محليا، حيث مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوف، عن حجز مبلغ 890 ألف أورو كان يضعها داخل حقيبة يدوية.

 

 

وأضاف ذات التقرير، أنه تمت إحالة الموقوف على أنظار المصالح الأمنية لتعميق البحث معه، حول مصدر تلك الأموال الضخمة والوجهة التي كان ينوي الاتجاه لها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»