ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات
الرئيسية في الواجهة ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات

ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات

كتب في 7 أغسطس 2019 - 10:18 ص
ايقاف موريتاني كان يهم بإدخال مبالغ ضخمة من العملة الصعبة للمغرب عبر الكركارات

عبّر-متابعة

 

 

تمكنت عناصر الجمارك على مستوى المعبر الحدودي “الكركارات” من إحباط عملية لتهريب مبالغ ضخمة من العملة الصعبة، عثر عليها بحوزة مواطن يحمل الجنسية الموريتانية.

 

 

وحسب تقارير إعلامية، فإن المواطن الموريتاني كان يحاوا إدخال أوراق مالية مهمة من العملة الصعبة (الأورو) للمغرب عبر المعبر الحدودي “الكركارات” دون الحصول على التصريح المعمول بها محليا، حيث مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوف، عن حجز مبلغ 890 ألف أورو كان يضعها داخل حقيبة يدوية.

 

 

وأضاف ذات التقرير، أنه تمت إحالة الموقوف على أنظار المصالح الأمنية لتعميق البحث معه، حول مصدر تلك الأموال الضخمة والوجهة التي كان ينوي الاتجاه لها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»