ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة
الرئيسية حوادث ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة

ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 6:37 م
ايقاف عناصر

عبّر ـ وكالات

 

 

أظهر شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، قيام عناصر من القوات المساعدة بضرب أحد المواطنين والاعتداء عليه بالنقطة الحدودية الوهمية باب سبتة المحتلة.

 

ولم يُعرف سبب قيام عناصر القوات المساعدة بضرب المواطن بتلك الطريقة، إلا أن الفيديو أظهر أن المعتدى عليه كان مسالما ويستجيب لتعليمات الأمن، فلم يكن هناك داع للضرب.

 

وذكرت مصادر مطلعة، أن السلطات المغربية استدعت جميع العناصر التي ظهرت في الفيديو، وعوقبت بالإيقاف بسبب ما اقترفته في حق ذلك المواطن من اعتداء، لكن لا يعرف ما إن كان إيقافا تأديبيا أم إعفاء كلي من العمل.

 

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مديرية الأمن سبق أن أعفت شرطي بباب سبتة المحتلة كان قد اعتدى على احد المهاجرين السريين الأفارقة بالضرب.

 



 

 

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»