ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة
الرئيسية حوادث ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة

ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 6:37 م
ايقاف عناصر

عبّر ـ وكالات

 

 

أظهر شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، قيام عناصر من القوات المساعدة بضرب أحد المواطنين والاعتداء عليه بالنقطة الحدودية الوهمية باب سبتة المحتلة.

 

ولم يُعرف سبب قيام عناصر القوات المساعدة بضرب المواطن بتلك الطريقة، إلا أن الفيديو أظهر أن المعتدى عليه كان مسالما ويستجيب لتعليمات الأمن، فلم يكن هناك داع للضرب.

 

وذكرت مصادر مطلعة، أن السلطات المغربية استدعت جميع العناصر التي ظهرت في الفيديو، وعوقبت بالإيقاف بسبب ما اقترفته في حق ذلك المواطن من اعتداء، لكن لا يعرف ما إن كان إيقافا تأديبيا أم إعفاء كلي من العمل.

 

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مديرية الأمن سبق أن أعفت شرطي بباب سبتة المحتلة كان قد اعتدى على احد المهاجرين السريين الأفارقة بالضرب.

 



 

 

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»