الرئيسية أخبار الجالية ايطاليا..اعتقال مغربي قتل زوجته وأضرم النار في جثتها

ايطاليا..اعتقال مغربي قتل زوجته وأضرم النار في جثتها

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 5:29 ص
ايطاليا

عبّر ـ مواقع

 

اعتقلت الشرطة الإيطالية مهاجراً مغربياً قتل زوجته وأضرم النار في مسرح الجريمة محاولا طمس معالمها، على متن قطار في محطة فانتيمليا حينما كان يرغب في الهروب من أجل الدخول إلى التراب الفرنسي.

 

 

وأشارت وسائل إعلام إيطالية أن المهاجر المغربي، يبلغ من العمر42 سنة، قتل زوجته المغربية 32 سنة، في ضيعة مهجورة تعرف بـ قلعة الطين، في إقليم بولونيا قبل أن يضرم النار فيها، إذ تم انتشال جثة الهالكة متفحمة من تحت الأنقاض.

 

 

وأعلن الأمن الإيطالي قبل يومين، البحث عن المهاجر المغربي، الذي تردد مؤخرا على الضيعة المهجورة بعد الاشتباه في تورطه في جريمة قتل زوجته، التي أبلغت شقيقتها عن اختفائها، وفق موقع Secolo d’Italia21.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»