ايطاليا..اعتقال مغربي قتل زوجته وأضرم النار في جثتها
الرئيسية أخبار الجالية ايطاليا..اعتقال مغربي قتل زوجته وأضرم النار في جثتها

ايطاليا..اعتقال مغربي قتل زوجته وأضرم النار في جثتها

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 5:29 ص
ايطاليا

عبّر ـ مواقع

 

اعتقلت الشرطة الإيطالية مهاجراً مغربياً قتل زوجته وأضرم النار في مسرح الجريمة محاولا طمس معالمها، على متن قطار في محطة فانتيمليا حينما كان يرغب في الهروب من أجل الدخول إلى التراب الفرنسي.

 

 

وأشارت وسائل إعلام إيطالية أن المهاجر المغربي، يبلغ من العمر42 سنة، قتل زوجته المغربية 32 سنة، في ضيعة مهجورة تعرف بـ قلعة الطين، في إقليم بولونيا قبل أن يضرم النار فيها، إذ تم انتشال جثة الهالكة متفحمة من تحت الأنقاض.

 

 

وأعلن الأمن الإيطالي قبل يومين، البحث عن المهاجر المغربي، الذي تردد مؤخرا على الضيعة المهجورة بعد الاشتباه في تورطه في جريمة قتل زوجته، التي أبلغت شقيقتها عن اختفائها، وفق موقع Secolo d’Italia21.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»