انهيار منزل بالدار البيضاء من أربعة طوابق وسط حديث عن ضحايا مفترضين
الرئيسية حوادث انهيار منزل بالدار البيضاء من أربعة طوابق وسط حديث عن ضحايا مفترضين

انهيار منزل بالدار البيضاء من أربعة طوابق وسط حديث عن ضحايا مفترضين

كتب في 28 نوفمبر 2018 - 5:36 م

 

عبّر ـ الدار البيضاء

 

شهدت المدينة القديمة لابد البيضاء عصر اليوم الأربعاء انهيار منزل مكون من أربعة طوابق بالمحج الملكي بحي تازارين.

هذا وقد تمكن مجموعة من الساكنة من إنقاد أحد الأشخاص بعد إخراجه من وسط الركام وهو على قيد الحياة فيما حضرت مصالح الوقاية المدينة من أجل مباشرة البحث عن ضحايا مفترضين.

و قال أحد السكان في حديث لوسائل إعلام محلية أن دخله اليومي لا يتجاوز 30 درهما، بينما تتم مطالبة الساكنة بأداء مبلغ 20 مليون سنتيم من أجل الحصول على السكن ، مضيفا أنهم لن يغادروا مسكانهم إلا بعد أن يصبحوا أمواتاً.

للاشارة فان المنطقة ذاتها شهدت انهيارا منزلين، بعد أقل من 22 يوم والذي أدى الى مصرع سيدتين وإصابة أخرى بجروح وسقوط منزل بعده بيوم دون تسجيل ضحايا، بعد تأثره بتدخل المعدات الثقيلة التي ساعدت في البحث عن ضحايا.

ــــــــــــــــــــــــ

في سابقة..الملك محمد السادس يتحدث مع وزرائه بصوت مسموع في جلسة عمل

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»