الرئيسية حوادث انهيار سقف قاعة بمصلحة الأمراض الصدرية بمستشقى مولاي يوسف يثير الهلع

انهيار سقف قاعة بمصلحة الأمراض الصدرية بمستشقى مولاي يوسف يثير الهلع

كتب في 18 يونيو 2019 - 3:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

خلق حادث انهيار سقف إحدى قاعات مصلحة الأمراض الصدرية بمستشفى مولاي يوسف هلعا لدى المرضى وأيضا العاملين بالمؤسسة خاصة وأن المصلحة تعرف نشاطا.

 

 

واستنكر المرضى الواقعة التي كان من شأنها أن تودي بحياة أحد وتتسبب في خسائر مادية، خاصة وأن المصلحة شهدت في وقت سابق انفجار قنينة غاز الأكسيجين.

 

 

وتحتاج كثير من المؤسسات الصحة لإعادة الترميم وهو الأمر الذي يستدعي مراقبة وزارة الصحية من أجل ضمان سلامة المرضى والعاملين وتوفير ظروف ملائمة للاشتغال.

 

 

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»