انهيار سقف فندق على سائحتين إسبانيتين بالمغرب.. فيديو

إقتصاد و سياحة كتب في 23 يونيو، 2024 - 18:29 تابعوا عبر على Aabbir
سائحتين
عبّر

كشفت صحيفة “HuffPost” أن حادثة مروعة وقعت لسائحتين إسبانيتين أثناء إقامتهما في أحد الفنادق بالمغرب، حيث انهار سقف غرفتهما عليهما خلال الليل. الحادثة، التي وصفتها السائحتان بأنها كانت أشبه بكابوس، أثارت موجة من الرعب لديهما.

@ktalanayqlonaUna anecdota por suerte queridas pero que contaros??? Y la solucion fue todavia peor…

♬ original sound – Z7duckx_Music

السائحتان قاما بنشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يوثق لحظة انهيار السقف، معبرتين عن رعبهما وذهولهما من الحادثة التي كادت أن تودي بحياتهما. يظهر في الفيديو الغرفة وقد غطتها الأنقاض، فيما يسمع صوت إحداهما وهي تبكي وتصرخ: “لقد انهار السقف، هذا أمر لا يصدق!”

في تعليقات مرفقة بالفيديو، أوضحت السائحتان أنهما كانتا تغط في النوم عندما سمعا صوتا قويا، وفجأة، انهار السقف عليهما. عبرتا عن شعورهما بالخوف والصدمة الشديدة نتيجة هذا الحادث الذي لم يتوقعاه أبدا.

لحسن الحظ، لم تتعرض أي من السائحتين لإصابات جسدية، لكن التجربة تركت أثرا نفسيا عميقا فيهما، مما جعلهما تشعران بالقلق والخوف من تكرار مثل هذه الحوادث.

أثارت هذه الحادثة تعاطفا واسعا وتضامنا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من الأشخاص عن قلقهم على سلامة السائحتين ودهشتهم من الحادث الذي كاد أن يكون مميتا.

العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بتحقيق عاجل في الحادثة لضمان عدم تكرارها وللتحقق من سلامة المباني الفندقية في المنطقة، مشيرين إلى أن مثل هذه الحوادث قد تؤثر سلبا على السياحة في المغرب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع